Pages

Subscribe:

Labels

News link directly from this website, more to explain about all the news link contained of all the websites that exist around the world contained in the online media icon that will allow you to share the news web traffic as well as joining me on social media sites thanks

عبد السلام جراد يؤكد أن الاتحاد ضد الإضرابات التي تمس بمصالح المواطنين

واب تونيزيا - أكد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل عبد السلام جراد في تصريح حول موقف الإتحاد من الإضرابات التي تحدث في هذه الفترة من الانتقال الديمقراطي في تونس أن المنظمة الشغيلة ليست ضد التحركات النقابية عموما لكن ضد الإضرابات حين تمس بمصالح المواطنين، والاتحاد يشعر بمسؤوليته تجاه الشعب التونسي على حد تعبيره.

وقال جراد "لا نريد لأي إضراب أن يمس من مصالح الشعب ولا بد من إيجاد ظرفية مناسبة لحل المشاكل دون تعطيل مسار الانتقال الديمقراطي".

وشدد على أن الاتحاد يشارك في السياسة وهو لا يخرج بذلك عن العمل النقابي ولا يتخلى عن وظيفته الأساسية وذلك لا يجعل الاتحاد يحيد عن مهمته على حد تعبير الأمين العام للمنظمة الشغيلة حيث أن الاتحاد يتدخل في السياسة ليس بغرض الوصول للحكم، ولكن عندما يتحدث الاتحاد عن مسائل السياسة الصحية والجبائية وتربوية فإنه لا يخرج عن العمل النقابي.

وواصل جراد قوله "الاتحاد يسعى إلى أن يكون مراقبا ويعطي رأيه ولن يجلس فوق الربوة لكن دون الذهاب إلى التصعيد والمواجهة المباشرة".

No comments:

Post a Comment

Search This Blog

Followers

Blog Archive