Pages

Subscribe:

Labels

News link directly from this website, more to explain about all the news link contained of all the websites that exist around the world contained in the online media icon that will allow you to share the news web traffic as well as joining me on social media sites thanks

وقفة احتجاجية أمام السفارة القطرية بتونس ومحاولة اقتحامها للتنديد بالتدخل في الشؤون الداخلية


تجمع عشرات المواطنون يوم السبت 05 نوفمبر أمام السفارة القطرية ورفعوا شعارات تندد بأمير قطر حمد بن خليفة أل ثاني و بما قالوا انه تدخل سافر لدولة قطر في الشأن التونسي .

وقد حاول احد المواطنين اقتحام السفارة لكن قوات الأمن و الجيش التي عززت تواجدها في محيط السفارة منعوه من ذلك فيما حاول احد المواطنين انتزاع العلم القطري .

و أفاد احد المحتجين أن الوقفة الاحتجاجية جاءت احتجاجا على حشر دويلة قطر حسب قوله في الشأن التونسي كما ندد نفس المصدر بما اعتبره أداء للبيعة من طرف زعيم النهضة راشد الغنوشي في قطر.

و كان السيد راشد الغنوشي زعيم حركة النهضة أدى خلال الأسبوع الماضي زيارة إلى قطر التقى خلالها بأميرها و هو ما اثار عديد التعليقات و ردود الفعل بين الطبقة السياسية التي رأت في الزيارة رسالة بعناوين عديدة أراد الغنوشي إرسالها إلى عدد من الأطراف و على رأسها دول الخليج و الولايات المتحدة الأمريكية.

No comments:

Post a Comment

Search This Blog

Followers

Blog Archive