Pages

Subscribe:

Labels

News link directly from this website, more to explain about all the news link contained of all the websites that exist around the world contained in the online media icon that will allow you to share the news web traffic as well as joining me on social media sites thanks

النهضة والمؤتمر يتفقان على تكليف منصف المرزوقي برئاسة الجمهورية التونسية

اتفقت حركة النهضة الإسلامية وحزب المؤتمر من أجل الجمهورية ، الحائزان على أكبر عدد من المقاعد في المجلس الوطني التأسيسي التونسي، على تكليف منصف المرزوقي ، برئاسة الجمهورية إلى حين وضع الدستور وإجراء انتخابات العام المقبل.

وأكد مصدر مطلع أن قيادة النهضة الحاصلة على89 مقعدا في الانتخابات والمؤتمر الحاصل على 29 مقعدا "اتفقوا خلال مفاوضات بالعاصمة تونس الثلاثاء 15 نوفمبر على تكليف زعيم حزب المؤتمر من أجل الجمهورية منصف المرزوفي (66 عاما) برئاسة الجمهورية".

وأضاف المصدر، أن النهضة والمؤتمر "عرضا على مصطفى بن جعفر أمين عام حزب التكتل من أجل العمل والحريات الحائز على 20 مقعدا رئاسة المجلس الوطني التأسيسي".

وأوضح المصدر أن بن جعفر الذي قالت صحف محلية إنه متمسك برئاسة الجمهورية، "لم يرد بعد على هذا العرض، وطلب التشاور مع أعضاء حزبه".

No comments:

Post a Comment

Search This Blog

Followers

Blog Archive