Pages

Subscribe:

Labels

News link directly from this website, more to explain about all the news link contained of all the websites that exist around the world contained in the online media icon that will allow you to share the news web traffic as well as joining me on social media sites thanks

الهاشمي الحامدي: ليست هناك مصالحة مع حركة النهضة


صرح الهاشمي الحامدي رئيس قائمة العريضة الشعبية في حوار لصحيفة "الخبر" الجزائرية يوم الجمعة 04 نوفمبر أن حركة النهضة حركة وطنية تونسية جديرة بالفوز بالمركز الأول في الانتخابات مشيرا الى نيته العمل معها ومع بقية الأحزاب في المجلس التأسيسي من أجل الصالح العام.

ونفى الحامدي وجود وساطة للمصالحة مع قيادة حركة النهضة مؤكدا أنه لن يعارض توجهاتها وتوجهات المجلس التأسيسي خاصة في ما يتعلق بتوزيع الحقائب الوزارية .

وقال أنه سيدافع عن البرنامج الذي خاض من أجله الإنتخابات وتكريس مبادئه الكبرى في الدستور".

وأضاف في سياق حديثه أن هناك نواب من أحزاب محسوبة جهرا وعلنا على التجمّع الدستوري الديمقراطي ولا أحد يحتج عليها في حين شهدت العريضة الشعبية حملة من الإشاعات الكاذبة وفق مزاعمه.

وتتهم عدة أطراف بالأدلة القاطعة تعامل الهاشمي مع بن علي وانقلابه على أنصار النهضة ابان حكم الطاغية كما أفادت معلومات مطلعة للجريدة حصوله على مبالغ خيالية من وكالة الإتصال الخارجي لتلميع صورة المخلوع وهناك عدة تسجيلات تثبت صحة ما راج عن مساعيه الحثيثة للدفاع عن النظام البائد بطرق وصفت بالسخيفة.

ولم يشر الحامدي الى تاريخ عودته الى تونس لكنه اكتفى بالقول أنها رهينة توقف حملة الإشاعات المغرضة التي طالت شخصه من قبل العديد من الجهات وخاصة من داخل مناصريه في العريضة الشعبية.

فيديو: رسالة من الهاشمي الحامدي إلى حركة النهضة

No comments:

Post a Comment

Search This Blog

Followers

Blog Archive