Pages

Subscribe:

Labels

News link directly from this website, more to explain about all the news link contained of all the websites that exist around the world contained in the online media icon that will allow you to share the news web traffic as well as joining me on social media sites thanks

أعوان قناة حنبعل يدخلون في إضراب لمدة 24 ساعة ويهددون بإيقاف العمل كليا

الإثنين 28 نوفمبر 2011 - واب تونيزيا - دخل أعوان وموظفوا وصحفيوا قناة حنبعل في إضراب مفتوح احتجاجا على الاعتداء على أحد الصحفيين بقسم الإخبار من قبل رئيسه في العمل.

وباتصال بأحد الصحفيين العاملين بقسم الرياضة, أفادنا أن السبب الرئيسي للإضراب هو الاعتداء على الصحفي "مخلص الصعوبي" من قسم الإخبار من طرف رئيسه في القسم.

كما بلّغنا محدثنا ان الإضراب يأتي كردة فعل على تجاهل إدارة القناة لمطالب العاملين خاصة بعد القيام بعدة مفاوضات لم تسفر عن أي نتيجة.

ويضيف أن الصحفيين والتقنيين في القناة يتقاضون أجورا لا تتجاوز 300 دينار إضافة إلى حرمانهم من منح الإنتاج والليل.

وأشار الصحفي بقسم الرياضة أن الإضراب انطلق منذ العاشرة صباحا ليتواصل على امتداد 24 ساعة إلى حين تحقيق المطالب وفي حال لم تتم الاستجابة لهذه المطالب يضيف محدثنا "سنضطر لإيقاف العمل".

يذكر أن المسؤول عن الموارد البشرية في القناة تجاهل هذه المطالب وقام بتمزيق بعض الأوراق والشعارات المرفوعة قائلا للمضربين "الي ماعجبوش يروّح" على حد تعبيره.

No comments:

Post a Comment

Search This Blog

Followers

Blog Archive