Pages

Subscribe:

Labels

News link directly from this website, more to explain about all the news link contained of all the websites that exist around the world contained in the online media icon that will allow you to share the news web traffic as well as joining me on social media sites thanks

الترجي يريد إسقاط برشلونة !!...

بعد تحصيل فريق الترجي الرياضي التونسي للقب رابطة الأبطال الإفريقية في مباراة السبت الفارط أمام الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة هدف دون رد سجله الغاني هاريسون افول عمّت الاحتفالات جماهير الفريق إلى حدود الساعات الأولى لفجر يوم الأحد في كل ربوع البلاد..

وأما المثير والفريد في آن فهو مقطع الفيديو الذي تداولته عديد صفحات الموقع الاجتماعي فايس بوك ويظهر فيه عدد من أنصار فريق باب سويقة المنتشين بفرحة الحصول على اللقب الذي انتظروه لسنوات عديدة..
وبعد أن قدموا شكرهم للفريق والمدرب أمام عدسة الكاميرا لم يخفوا تفاؤلهم اللامحدود بمشاركة الفريق في كأس العالم للأندية نهاية شهر ديسمبر القادم باليابان، مؤكدين أن طموح النادي لن يقتصر على مجرد المشاركة بل هم على يقين من قدرة زملاء الدراجي على بلوغ الدور الأخير وإسقاط النادي الظاهرة – فريق برشلونة الإسباني، مرددين اقتباس شعار شهير للثورة التونسية وهو في هذه الحالة "الترجي يريد إسقاط برشلونة" !!!

وان ردد الأمريكيون شعار - الشعب يريد إسقاط النظام بلكنة أمريكية - في مظاهرات وول ستريت نهاية الشهر الماضي فقد بات على النادي الكتالوني أن يضع في اعتباره أن جمهور الترجي عاقد العزم على تنحيته من برجه الكروي الذي أصبح مثالا للكرة الحديثة واللعب المتناغم والعصري فالشعار لم يعد سياسيا فحسب بل أصبح له في عالم كرة القدم مكان...
مقطع فيديو طريف ومعقول.. فإذا ما أمكن لمازمبي الكونغولي الوصول إلى النهائي ومقارعة فريق ميلانو الإيطالي فحلم وطموح الترجي والترجيين مشروع وممكن فلا مستحيل مع المستديرة ولو كان البارسا هو المنافس.

No comments:

Post a Comment

Search This Blog

Followers

Blog Archive