Pages

Subscribe:

Labels

News link directly from this website, more to explain about all the news link contained of all the websites that exist around the world contained in the online media icon that will allow you to share the news web traffic as well as joining me on social media sites thanks

قتيل وجريح في سطو مسلح على فرع بنك في "شربان" بالمهدية + فيديو

تعرض فرع بنكي بمدينة شربان من ولاية المهدية في حدود الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2011 إلى عملية سطو مسلح قام بها شابان ملثمان باستعمال سلاح ابيض وآخر ناري "كلاشينكوف" أسفرت عن مقتل شخص امام البنك.

وأفاد مصدر عسكري مراسل "وات" بالجهة أن المهاجمين اللذين تعمدا شل حركة موظفي البنك بالغاز قاما بالاستيلاء على كامل المبلغ المالي الموجود في خزينة البنك وبإطلاق النار عند محاولتهما الفرار قبل ان يتم تطويقهما من قبل عناصر أمنية وعدد من المواطنين.

فيديو: عملية شربان بالتفاصيل
ومن جهته أوضح هشام المؤدب الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية خلال اللقاء الدوري لخلية الاتصال بالوزارة الأولى صباح الثلاثاء انه تم القبض على الملثمين. وأضاف ان احدهما أصيب في بطنه في حين أصيب الآخر في ساقه نتيجة تبادل اطلاق النار مع رجال الامن مشيرا الى امكانية تورط طرف ثالث في هذه العملية.

No comments:

Post a Comment

Search This Blog

Followers

Blog Archive