Pages

Subscribe:

Labels

News link directly from this website, more to explain about all the news link contained of all the websites that exist around the world contained in the online media icon that will allow you to share the news web traffic as well as joining me on social media sites thanks

سهام بن سدرين: التجمعيون ساندوا العريضة الشعبية.. والسياسيون وقعوا في فخ البوليس السياسي

أكدت الحقوقية سهام بن سدرين أن الصعود المفاجئ للعريضة الشعبية التي يدعمها الهاشمي الحامدي قد يكون " نتيجة دعم التجمعيين للقائمة التي ترشحت في 27 دائرة انتخابية". ولم تنف بن سدرين بعض الادوار التي قامت بها مجموعات ضاغطة على غرار "شبكة العمد والبوليس السياسي" حسب وصفها.

ووفقا لما قالته بن سدرين فان القائمات المترشحة باسم العريضة عرفت طريقها لصناديق الاقتراع بعد أن تم وضع خطة وصفتها بالجهنمية وتتمثل اساسا " في جلب انتباه السياسيين والمتابعين للشان العام لاحزاب المتفرعة عن التجمع المنحل وهو ما صرف الانظار عن مثل هذه القائمات".

ونفت بن سدرين أن تكون قد ذكرت الامين العام للتجمع المنحل محمد الغرياني بسوء مؤكدة في ذات السياق" انها لا تابه لشانه ولا تذكره اصلا" متسائلة في ذات السياق " كيف يمكن لوزارة الداخلية أن لا يكون لها علم بهذا المخطط "؟

No comments:

Post a Comment

Search This Blog

Followers

Blog Archive