Pages

Subscribe:

Labels

News link directly from this website, more to explain about all the news link contained of all the websites that exist around the world contained in the online media icon that will allow you to share the news web traffic as well as joining me on social media sites thanks

الجيش التونسي ينقذ الموقف بولاية بنزرت ويتمكن من توزيع الأوراق الإنتخابية رغم كل العراقيل

خاص واب تونيزيا - أفادنا مصدر عسكري من بنزرت أنه تم التفطن هذا اليوم إلى وجود أخطاء في الأوراق الإنتخابية التي تخص كامل الولاية فتم إعادتها إلى تونس العاصمة وطباعة أوراق جديدة وتحميلها في مستوعب خاص. إلا أن الشاحنة العسكرية من نوع "Magirus" التي تحمل المستوعب تعطلت قبل قليل في منتصف الطريق في انتظار وصول مختصين لإصلاح العطب.

وأكد لنا نفس المصدر أن كامل عناصر الجيش الوطني بالولاية من ضباط وضباط صف وجنود مستنفرة إلى الساعات الأولى من صباح يوم الإنتخابات في انتظار وصول الشحنة وتوزيع الأوراق على المعتمديات ومن ثم إلى مراكز الإقتراع.

وأضاف مصدرنا أن الهيئة لم توفر أكلات خاصة للمشرفين على المراكز الإنتخابية في الولاية وأن الجيش تولى أيضا هذه المسؤولية.

ومن الأمور الخطيرة أيضا أن عناصر الداخلية لم تنتشر في أي مركز إنتخابي من ولاية بنزرت مع العلم أن بعض المناطق الريفية بالولاية تطلب ساعات للوصول إليها نظرا إلى بعد المسافة وصعوبة الطريق... هذا بالإضافة إلى عدم تفور وسائل نقل كافية لجميع العناصر وعدم برمجة من سيتكفل بأكلاتهم يوم الإنتخابات ويجري الأن البحث عن حلول لهذه الإشكاليات...

متابعة للخبر الساعة 02:38 صباحا / الأحد 23 أكتوبر - علمنا منذ قليل أن الجيش الوطني تدارك الموقف حيث عمل من الساعة السادسة من مساء يوم 22 أكتوبر على إيصال جميع الأوراق الإنتخابية إلى المراكز.

No comments:

Post a Comment

Search This Blog

Followers

Blog Archive