Pages

Subscribe:

Labels

News link directly from this website, more to explain about all the news link contained of all the websites that exist around the world contained in the online media icon that will allow you to share the news web traffic as well as joining me on social media sites thanks

فؤاد المبزع: يعلن قبول نتائج الانتخابات مهما كان الفائز وانسحابه النهائي قريبا

الأحد 23 أكتوبر 2011 - واب تونيزيا - أعلن الرئيس التونسي المؤقت فؤاد المبزع انه سيقبل نتيجة الانتخابات "مهما كان الفائز" وانه سينسحب "نهائيا من الحياة السياسية" حال تسليم الرئاسة لرئيس يختاره المجلس التأسيسي المنتخب وذلك في مقابلة تنشرها صحيفة الصباح التونسية اليوم.

وأوضح المبزع "سأعترف بالنتائج مهما كان الفائز ومهما كان اللون السياسي للأغلبية القادمة وسأسلم الرئاسة لمن يختاره المجلس الوطني التأسيسي المنتخب رئيسا جديدا للجمهورية فور مباشرة المجلس مهامه وإكمال الجوانب الإجرائية". وشدد المبزع في المقابلة التي تنشر في يوم انتخابات تاريخية في تونس على انه "لا مجال لان يقبل البقاء في منصبه بعد الانتخابات مهما كانت المبررات والاقتراحات". وقال "سأنسحب نهائيا من الحياة السياسية" بحسب المصدر ذاته. ولم يستبعد أن تسفر الانتخابات عن "مفاجآت سياسية" باعتبارها أول انتخابات حرة وديمقراطية.

No comments:

Post a Comment

Search This Blog

Followers

Blog Archive