Pages

Subscribe:

Labels

News link directly from this website, more to explain about all the news link contained of all the websites that exist around the world contained in the online media icon that will allow you to share the news web traffic as well as joining me on social media sites thanks

رئيس حكومة "حماس" إسماعيل هنية يهنئ الشيخ راشد الغنوشي بفوز حركة النهضة

أجرى رئيس حكومة "حماس" فى غزة إسماعيل هنية اليوم الأربعاء، اتصالا هاتفيا بأمين عام حزب النهضة التونسي راشد الغنوشى مقدما له التهانى بالنتائج المتقدمة فى الانتخابات.

وأعرب هنية خلال الاتصال عن أمنياته لتونس بالازدهار والتقدم والاستقرار وفق ما رسخته الانتخابات من إرادة حرة للشعب التونسى، مؤكدا أن هذه التغيرات ستعمل لصالح القضية والشعب الفلسطينى.

وحسب بيان لحكومة غزة فقد أهدى الغنوشى هذا التفوق إلى فلسطين والشعب الفلسطينى، وقال إن الصمود البطولى لغزة كان له أثر على أبناء الأمة فى كل مكان.

وأشار إلى أن ما جرى هو عيدان، الأول إطلاق سراح الأسرى من سجون الاحتلال واستجابة الاحتلال لإرادة الشعب الفلسطينى، وما يجرى من تحولات فى المنطقة جعلت الاحتلال يرضخ لإرادة الشعب الفلسطينى والشعوب العربية بإطلاق الأسرى، والعيد الثانى هو الفوز فى تونس بالانتخابات الحرة.

No comments:

Post a Comment

Search This Blog

Followers

Blog Archive