Pages

Subscribe:

Labels

News link directly from this website, more to explain about all the news link contained of all the websites that exist around the world contained in the online media icon that will allow you to share the news web traffic as well as joining me on social media sites thanks

أحد المترشحين للمجلس التأسيسي المتنفذين يطلق قناة "تونسنا" مستغلا نفس تردد قناة التونسية

لوحظ منذ سهرة الجمعة 14 أكتوبر 2011 ظهور قناة جديدة تحمل اسم “تونسنا” تقوم ببث متواصل للنشيد الوطني إضافة إلى شريط إعلاني يعلم المشاهدين بانطلاق البث قريبا.

و القناة الجديدة تقوم باستغلال نفس التردد (10949 عمودي) الذي كان مخصصا لقناة “التونسية” التي كان المكلف بنزاعات الدولة قد أصدر في وقت سابق أمرا يقضي بإيقاف بثّها ابتداء من السبت 08 أكتوبر 2011.

و حسب المعلومات المتوفرة، فإن مؤسس هذه القناة الجديدة هو السيد عبد الحميد بن عبد الله. و هو رجل اعمال، أصيل قرية أبان التي تتبع معتمدية الهوارية… مترشّح لانتخابات المجلس التأسيسي على رأس القائمة المستقلة “الإرادة و التنمية” بدائرة نابل1.

هذا، و تجدر الاشارة إلى ان ترشح السيد عبد الحميد بن عبد الله على رأس القائمة المستقلة قد أثار تذمّر العديد من الأطراف بالجهة اعتبار لكونة يعدّ من المتنفّذين بالجهة… إذ يشتكي العديد من استغلاله للانفلات الأمني الحاصل عقب الثّورة للبناء بطريقة فوضوية تنتهك حرمة الشريط الساحلي التونسي.

كما سبق و أن ندّد حزب العمال الشيوعي التونسي (قائمة البديل الثوري) في بيان سابق له (هنا) بإيقاف أحد أنصاره على خلفية احتجاجه للانتهاك الواضح لقانون الحملة الانتخابية المعتمد من ممثلي هذه القائمة حيث يذكر أنه قد تم استغلال جميع الاماكن المخصصة بقرية “أبان” للقوائم المترشحة ضمن دائرة نابل1 و عددها 54 لتعليق الملصقات الخاصة بقائمة “الإرداة و التنمية”.

كما ان رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات بدائرة نابل1 قد صرّح لجريدة الصباح (عدد الجمعة 14 أكتوبر، هنا) ان حالة من التوتر تسود العلاقة بين رئيس القائمة المذكورة و الهيئة الفرعية بسبب رفضها تطبيق القانون والإمتثال لضوابط الحملة الإنتخابية و أشار إلى انه و امام عجز الأطراف المعنية عن إيقاف ما وصفها بالعربدة فإنه قد قام برفع الأمر للسيد كمال الجندوبي رئيس الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات و إن لم يتحرّك هذا الأخير فسيضطر إلى تقديم استقالته.

No comments:

Post a Comment

Search This Blog

Followers

Blog Archive