Pages

Subscribe:

Labels

News link directly from this website, more to explain about all the news link contained of all the websites that exist around the world contained in the online media icon that will allow you to share the news web traffic as well as joining me on social media sites thanks

احتجاجات في الجزائر تطالب بتحسين المعيشة وغلق الطرق المؤدية لمدينة بجاية


الإثنين 19 سبتمبر 2011 - واب تونيزيا - أكد سكان من بجاية لصحيفة "كل شيء عن الجزائر" أن كل الطرق الرئيسية المؤدية لهذه المدينة تم غلقها أمام حركة المرور، منذ الساعات الأولى من نهار يوم الأحد 18 سبتمبر، من طرف السكان المطالبين بتحسين ظروفهم المعيشية.

كما تم غلق الطريق الوطني رقم 9، الرابط بين بجاية و سطيف، و الذي يعتبر من أهم الطرق في شرق البلاد، على ثلاثة نقاط: تيشي، ارياحن و على مستوى مفترق الطرق الواقع على مخرج المدينة. كما يتعذر الوصول إلى المطار و الميناء، مع بقاء أعداد من العمال القاطنين في قرى بجاية عالقين في هذا الطريق، و لم يتمكنوا من الوصول إلى مقرات عملهم.

كما تم قطع الطريق الرابط بين بجاية و الجزائر العاصمة عن طريق أقبو، على مستوى ميلالا، على المخرج الغربي لبجاية.

و يطالب المتظاهرون بالمياه الصالحة للشرب، تهيئة الطرقات، ربطهم بشبكة الغاز الطبيعي، و غيرها من المطالب. و تجدر الإشارة، إلى أن ولاية بجاية تسجل تأخر كبير في التنمية، حيث توجد الطرقات في حالة جد متدهورة، الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي سواء في فصل الشتاء أو الصيف و قلة المرافق الرياضية و غيرها.

No comments:

Post a Comment

Search This Blog

Followers

Blog Archive