Pages

Subscribe:

Labels

News link directly from this website, more to explain about all the news link contained of all the websites that exist around the world contained in the online media icon that will allow you to share the news web traffic as well as joining me on social media sites thanks

زغوان: سقوط قتلى وجرحى إثر اصطدام حافلة تابعة للشركة الوطنية للنقل بين المدن بشاحنة ثقيلة

الجمعة 30 سبتمبر 2011 - واب تونيزيا - جد، بعد ظهر يوم الجمعة، حادث اصطدام بين حافلة تابعة للشركة الوطنية للنقل بين المدن وشاحنة ثقيلة على مستوى منطقة بئر مشارقة (ولاية زغوان).

وأفاد السيد لطفي محيسن الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للنقل بين المدن مساء الجمعة، انه استنادا إلى مصادر من الحرس الوطني على عين المكان، فان الحادث يعود إلى انزلاق الشاحنة الثقيلة في المنعرج الخطير واصطدامها بالحافلة.

وكان المكلف بالإعلام في وزارة النقل، أفاد استنادا إلى مصادر أولية، ان الحادث ناجم عن انزلاق الحافلة التي تؤمن رحلة بين العلا (ولاية القيروان) وتونس العاصمة على مستوى منعرج خطير بمنطقة بئر مشارقة مما أدى إلى اصطدامها بالشاحنة القادمة في الاتجاه المعاكس.

وأسفر الحادث في حصيلة أولية عن وفاة 5 أشخاص (سائق الحافلة ومسافرة و3 ركاب في الشاحنة) وجرح أكثر من 10 آخرين تم نقلهم على جناح السرعة إلى مستشفى ولاية زغوان.

وبمجرد وقوع الحادث تحولت فرق الحرس الوطني والحماية المدنية والاسعاف الطبي على عين المكان لتقديم الإسعافات الأولية. كما تحول الرئيس المدير للشركة الوطنية للنقل بين المدن، الذي كلفته سلطة الإشراف بالاتصال بأهالي الضحايا فورا، على عين المكان.

يذكر ان الحافلة التي اصطدمت بالشاحنة تابعة لشركة "النقل المريح" المستغلة من قبل الشركة الوطنية للنقل بين المدن في إطار الشراكة منذ سنة 2008 .

No comments:

Post a Comment

Search This Blog

Followers

Blog Archive