Pages

Subscribe:

Labels

News link directly from this website, more to explain about all the news link contained of all the websites that exist around the world contained in the online media icon that will allow you to share the news web traffic as well as joining me on social media sites thanks

اوباما يستقبل رئيس وزراء تونس الباجي قائد السبسي في البيت الابيض يوم 7 اكتوبر


واب تونيزيا - أعلن البيت الأبيض، أن الرئيس الأميركي باراك أوباما سيستقبل رئيس الوزراء التونسي الباجي قائد السبسي في البيت الأبيض في السابع من أكتوبر، في أول لقاء بين الزعيمين منذ سقوط نظام بن علي. وجاء في بيان للبيت الأبيض أن “الرئيس يتطلع خلال لقائه رئيس الوزراء إلى مناقشة دعم أميركا القوي لانتقال تونس التاريخي إلى الديمقراطية، إضافة إلى عدد واسع من القضايا الثنائية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك”.

وأشاد البيان بـ”روابط الصداقة المتينة بين الأميركيين والتونسيين”. وكان وفد لرجال أعمال أميركيين، بينهم ممثلون عن شركات ضخمة، مثل جنرال إلكتريك وبوينج وكوكا كولا، زار تونس وبحث في فرص الاستثمار في هذا البلد.

ويتولى قائد السبسي رئاسة الحكومة منذ نهاية فيفري الماضي. وكانت الإدارة الأميركية تعتبر نظام بن علي حليفاً في حربها ضد التطرف.

No comments:

Post a Comment

Search This Blog

Followers

Blog Archive