Pages

Subscribe:

Labels

News link directly from this website, more to explain about all the news link contained of all the websites that exist around the world contained in the online media icon that will allow you to share the news web traffic as well as joining me on social media sites thanks

الباجي قائد السبسي يجتمع برئيس أركان الجيوش القطرية

الإثنين 26 سبتمبر 2011 - واب تونيزيا - بحث رئيس الحكومة التونسية المؤقتة الباجي قائد السبسي اليوم الإثنين، تطوير علاقات بلاده مع دولة قطر في المجال العسكري، مع وفد عسكري قطري برئاسة اللواء حميد بن علي العطية رئيس أركان الجيوش القطرية الذي يزور تونس حاليا.

ونقل مصدر رسمي عن العطية قوله عقب الإجتماع، إنه إستعرض مع رئيس الحكومة التونسية المؤقتة السبل الكفيلة بفتح مجالات جديدة في مجالي التدريب والتكوين العسكريين، وزيادة تبادل الخبرات بين البلدين لإرساء تعاون مثمر وبناء.

وأعرب المسؤول القطري عن إرتياحه للتعاون العسكري بين البلدين، داعيا في نفس الوقت إلى تطويره على ضوء إتفاقية التعاون العسكري الموقعة بين تونس وقطر.

وأشار المصدر إلى أن الإجتماع تم بحضور وزير الدفاع التونسي عبد الكريم الزبيدي، ورئيس أركان الجيوش التونسية الفريق رشيد عمار.

No comments:

Post a Comment

Search This Blog

Followers

Blog Archive